مدونة المطور: تعديلات واجهة المستخدم HUD

Jan. 21, 2020
مدونة المطور: تعديلات واجهة المستخدم HUD


أيها الناجون،

في التحديث الأخير، أجرينا بعض التعديلات في HUD أو واجهة المستخدم و البعض منكم لم يعجبه كثيرا. نحن هنا لنقول بأننا نستمع الى ملاحظاتك و نتابعها لكي نعرف كيف يمكننا التحسن في المستقبل. كل ما تقولونه حول هذا أيها الرفاق ذا قيمة كبيرة لنا، لنعلم كيف يمكننا التواصل بشكل أفضل معك و كذلك تحسين الطريقة التي نقدم بها مميزات جديدة. حديثنا عن HUD تحديدا، منذ التحديث كنا نبحث عن طرق لتطبيق ملاحظاتك القيمة للغاية لمعرفة كيف يمكننا تحسينه و جعل كل من اللاعبين الذين أحبوا HUD الجديد سعداء، و كذلك اللاعبين الذين يفضلون HUD القديم.

نخطو الى الوراء، أود مناقشة هدفنا الأول المتمثل في تحديث HUD، والذي كان ينبغي أن نخبرك به في البداية قبل إصدار التحديث -- كان هدفنا الأساسي في تحديث HUD هو إعطاء اللعبة نظرة أوضح، مما يتيح لك مساحة أكبر لإيجاد أعدائك عبر ساحة المعركة و تسهيل القتال. لقد أردنا أيضا تحديث أيقوناتنا، لأنها بصراحة بدت قديمة ولا تعكس مهاراتنا الفنية حتى يومنا هذا. نريد الحفاظ على تطور فري فاير من جميع الجوانب التي تشمل الفن و التصميم و اللعب، و كان هذا انعكاسا لذلك. يساعد HUD في تسليط الضوء على الجوانب التي تتطور بها لعبتنا و عرض مدى تحسيننا و نموّنا. نحن فخورون جدا بذلك! في هذه الحالة، يتم ظهور الأيقونات بشكل رائع أيضا!

و بينما نعتقد أننا وصلنا إلى هدفنا لمعظم هذا التغييرات، فقد فعلنا ذلك بتحريك بعض القطع الذي اعتاد عليه معظم لاعبينا المخلصين القدماء أو وجدوا انها ضرورية في أجزاء معينة في الشاشة من أجل الرؤية -- من الواضح أنني أتحدث عن البينق و اشعارات القتل. في هذه النقطة، سمعنا صوتك بوضوح. إذا كنت تستخدم جهاز الأندرويد، فيمكنك الآن تنزيل التحديث من المتجر و سوف يتيح لك تخصيص أو تغيير هذه الخيارات بالطريقة التي تريدها. بعد هذا التصحيح الصغير، ستتمكن من الإنتقال إلى قائمة الإعدادات و تكوين موضع الأشياء بالطريقة التي تعجبك أكثر. إذا كنت صبورا أكثر، فلا تخف، فستأتي هذه الميزة جنبا الى جنب مع التحديث التالي!

ملاحظة: لا تقلق - فنحن نعلم أيضا أن الحفاظ على خفة اللعبة أمر مهم بالنسبة لمعظم لاعبينا، على الرغم من أننا نهدف لجعل الأشياء تبدو أكثر سلاسة، أجمل، و أروع، في معظم الأوقات نحن أيضا نهدف الى جعلها حتى تكون أخف من الإصدار السابق!

هذا هو كل شيء في الوقت الحالي - من الآن فصاعدا، نهدف الى أن نكون أكثر نشاطا من خلال أسلوب الإتصال تحديثاتنا المستقبلية. نحن متحمسون جدا لسماع إلى ما تحب أن تقولوا لنا بشأن مستقبل فري فاير، لذلك إذا كان لديك أي أسئلة أو اقتراحات متعلقة بفري فاير، فلا تتردد في استخدام الهاشتاق AskFFDev# و اسألنا في الحال!

آخر خبر

حمّل المزيد