أرض التدريب - حيث يمكنك تدريب مهاراتك و والتعلّم لتصبح الأفضل

Feb. 21, 2020
أرض التدريب - حيث يمكنك تدريب مهاراتك و والتعلّم لتصبح الأفضل


مرحبا بكم، أيها الناجون!

نحن الآن هنا للتحدث عن أرض التدريب، ميزة جديدة آتية مع التحديث الجديد (في 25/02) --- بينما تبدو فكرة أرض التدريب فكرةً عامة، فنحن نريد مشاركة المزيد من الأفكار حول ما تم تطويره كوضع منفصل وكيف يمكنك الاستفادة منه بشكل أفضل.

نظرة داخلية عن أرض التدريب

أرض التدريب هي مكان يمكنك من خلاله تدريب ميكانيكية لعبتك والارتقاء بمستوى إمكاناتك الكاملة - فكر في الأمر كأنك تذهب إلى عالم افتراضي للتدريب مع أسلحتك ، ولكن ليس ذلك فحسب - أرض التدريب هي أيضًا مكان حيث يمكنك التعرف على أصدقاء جدد ، وربما تشكل فرقة أحلامك. في أرض التدريب ، ستقابل لاعبين آخرين موجودون هناك لصقل مهاراتهم في اللعبة والتطلع إلى التعرف على بعض الأشياء التي يصعب تمييزها في خضم المعركة. هل تحاول فهم مميزات سلاحك المفضل؟ أفضل طريقة للتحكم في هدفك للهيدشوت؟ أو مجرد محاولة لفهم أشياء بسيطة مثل أفضل طريقة لاستخدام حبل الإنزلاق؟

من خلال أرض التدريب، كنا نبحث عن تهيئة بيئة تتيح لك اختبار قدراتك وتحسينها قبل الخروج إلى المعركة الحقيقية - علاوة على ذلك، يمكنك تجربة مجموعات الأسلحة المفضلة لديك ، ومرفقاتها المثالية للأسلحة ، وتجربة الأسلحة التي هي أصعب بعض الشيء في كل مباراة وما الى ذلك.

خصائص أرض التدريب؟

تتكون أرض التدريب من منطقتين رئيسيتين:

  • المنطقة الأولى هي حلبة إطلاق النار تحتوي على جميع الأسلحة حتى تتمكن من التدريب وممارسة هدفك.
  • المنطقة الثانية هي المكان الذي يمكنك فيه الإحياء مرارًا وتكرارًا والقتال ضد لاعبين آخرين لتدريب مهاراتك على اللاعبين الحقيقيين في أرض المعركة.

كُن بطل التدريب

أسباب التدريب هي مكان للتعلم ، ولكن يمكن أن يكون أيضًا مكانًا للمشاركة - لا تتردد في مشاركة أسلوب التدريب الخاص بك مع الأصدقاء سجل فيديو و شاركه مع الأصدقاء أو من خلال منصة البث المفضلة لديك! نحن متحمسون للغاية لمعرفة ما سوف تتوصل إلي

آخر خبر

حمّل المزيد