مدونة المطور: الشخصيات، والحيوانات الأليفة و مهار

Oct. 31, 2019
مدونة المطور:  الشخصيات، والحيوانات الأليفة و مهار


،أيها الناجون

 

اليوم سنناقش القضايا الحالية لشخصيات فري فاير والمهارات وما نهدف إلى القيام به في المستقبل القريب.

لنبدأ بمناقشة نظام الشخصيات. نظام شخصيات فري فاير يجعلنا فريدين من بين ألعاب باتل رويال. منذ شهر أغسطس أصدرنا الشخصيات بشكل أسرع لمنح اللاعبين المزيد من الخيارات عندما يتعلق الأمر بإختيار المهارات. كان هدفنا لك هو الجمع بين المهارات وإيجاد شيء يناسب أسلوب اللعب الخاص بك. على الرغم من توفر المزيد من الشخصيات، إلا أن الوقت و التكلفة لرفع مستوى المهارات الإضافية  أصبح عبئا على معظمكم. في الوقت الحالي ، نحن نبحث عن خيارات لجعل الشخصيات العالية المستوى في متناول الجميع. سيكون تركيزنا الأساسي في المستقبل القريب هو جعل عملية تسوية الشخصيات والحصول عليها بأقل تكلفة، وبهذه الطريقة يمكن للجميع الاستمتاع بالنظام الذي يجعل فري فاير مميزًا.

سوف نكون متحمسين أيضًا للمجموعات والإمكانات التي ستأتي بها ، ونحن على يقين بأننا سنندهش من أنماط اللعب التي ستقوم بإنشائها.

 

بعد ذلك،  أود أن أحول النقاش نحو خانات المهارة. لقد طلبتم منا أن نوفر لكم رابع خانة من المهارات لفترة من الوقت ، وبعد دراسة متأنية، نشعر أن هناك أخيرًا ما يكفي من المهارات لدعم خانة المهارة الرابعة. بعد التحديث التالي، ستتيح للاعبين فتح خانة المهارة الرابعة المطلوبة. ممتع جدا، أليس كذلك؟ بالنسبة للحيوانات الأليفة، ما زلنا ندرس بعناية إمكانية إتاحة ثاني مهارة لهم، بسبب قلة المهارات ولا نتوقع طرحها على المدى القصير. ولكن، سنجعل مهارات الحيوانات الأليفة قابلة للتبادل حتى يتمكن اللاعبون من استخدام مهارات مختلفة دون الحاجة إلى تبديل حيواناتهم الأليفة المفضلة. "يحيا شيبا"

هذا هو كل شيء الوقت الحاضر. في مدونة المطور التالية في نوفمبر (وسنقوم بتحديث مدونة المطور بشكل متكرر منذ الآن)، سأستمر في التحديث يا رفاقي حول التقدم الذي أحرزناه في نظام الشخصيات. في غضون ذلك ، لا تتردد في استخدام علامة التجزئة  #AskFFDev لأي أسئلة أو اقتراحات متعلقة بـفري فاير.

آخر خبر

حمّل المزيد