أوضاع اللعب - اكتشاف طرق مختلفة للعب في فري فاير

Feb. 20, 2020
أوضاع اللعب - اكتشاف طرق مختلفة للعب في فري فاير


أهلا بكم أيها الناجون!

في آخر مدونة المطورين لدينا (kalahari) لقد ذكرنا أننا سنعود للحديث عن أوضاع اللعبة - ها نحن الآن! من خلال هذا المقال ، سنتحدث قليلاً عن فلسفتنا وراء تطوير أوضاع اللعبة ، ومشاركة حالات النجاح لدينا ، وإعطاء تلميح لما سيحدث في المستقبل. ;)

لماذا نطوّر أوضاع لعب مختلفة؟

على الرغم من أن طريقة اللعبة للباتل رويال هي محور تركيز لعبتنا ، إلا أننا نعلم أنه من الصعب في بعض الأحيان جمع كل فريقك معًا والانضمام إلى إحدى المباريات - نعلم أيضًا أنه في بعض الأحيان قد تستغرق مباراة الباتل رويال وقتًا طويلاً. قد تكون تبحث عن لعبة سريعة ، أو تبحث عن تجربة مختلفة، ولكن لا تزال ترغب في لعب فري فاير. من خلال تطوير أوضاع لعب مختلفة ، ما زلنا نستكشف الأشياء التي تجعل فري فاير فريدة من نوعها - وسنتحدث عن ذلك في مدونة أخرى! - بطرق وإعدادات مختلفة ، مما يوفر تجربة جديدة بالكامل في لعبتنا. نحن نعتقد أن إنشاء هذه التجارب له قيمة كبيرة لتستكشف طرق مختلفة للاستمتاع بلعبتنا!

من خلال أوضاع اللعبة ، يمكننا حقًا استقراء جوانب معينة من اللعبة من أجل المتعة ، وهو جانب حاسم في أوضاع اللعبة المختلفة هذه. تنعكس هذه من خلال أوضاع اللعبة مثل وضع الرأس الكبير و وضع الخناجر المميتة. نعتقد أيضًا أنه من المهم أن تلتقي مع فريقك وأن تتنافس دون الحاجة إلى القلق بشأن صديقك على الجانب الآخر ، ولهذا السبب لدينا أيضًا أوضاع لعبة PvE للاعبين الذين يحبون أن يتجمعون معًا ويواجهون نوعًا مختلفًا من التحدي. في الآونة الأخيرة ، قمنا بتجربة أنواع أخرى من أوضاع اللعبة - تركز على الفريق ، مع قتال تنافسي سريع الخطى. وضع الكلاش سكواد المثال الأقصى لذلك.

الأفضل من الأفضل

بينما نحاول إصدار أوضاع ألعاب مختلفة مع كل تحديث ، نسمع أيضًا رأيك حول مدى إعجابك بها. تساعدنا ملاحظاتك في معرفة ما نقوم بتطويره وكيف نطور أوضاع اللعبة هذه وتساعدنا أيضًا على مواصلة تحسين أوضاع اللعبة الموجودة بالفعل في اللعبة. هذا هو السبب وراء رؤيتنا للعمل بجدية أكبر على تحسين كلاش سكواد - فقد أظهر لنا شغفك بوضع اللعب هذا أن هناك متسعًا أمامنا للنمو أكثر. خلال التحديثات الماضية، أدخلنا تغييرات عليها لجعلها أكثر تنافسية ومتعة. لن يكون مختلفاً أيضا في التحديث القادم ، فنحن متحمسون للغاية لإدخال تغيير صارخ على وضع الكلاش سكواد.

في المستقبل ، سنحاول أيضًا ربط أوضاع اللعبة بالأحداث التي تحدث في اللعبة - لقد قررنا ذلك من قبل مع وضع اليقطين و وضع الإبادة ، وكان ردكم عليها رائعًا - مع تطور أحداثنا داخل اللعبة ، نأمل في تحسين أوضاع لعبتنا كذلك.

لمحة عن المستقبل

في عام 2020 ، من المؤكد أن أوضاع اللعبة هي شيء نريد مواصلة العمل عليه. ومع ذلك ، نريد أن نتأكد من قيامنا بتطوير أشياء ممتعة ومليئة بالتحديات المثيرة ، وأنتم تتحمسون إليهم أيضًا. تعد إضافة العديد من أوضاع اللعبة لكل تحديث أمرًا صعبًا للغاية ، ولا يوجد سوى العديد من الأفكار التي يمكن أن تكون لدينا ويمكن تنفيذها بين كل تحديث. في المستقبل ، سترى أننا نعمل على تحسين أوضاع اللعبة الحالية ، وإعادة النظر في وضع الألعاب القديمة ومحاولة جعلها أكثر متعة ، أو تجربة بعض الأشياء الجديدة بالتعلم الذي تعلمناه من أوضاع اللعبة السابقة التي تم إصدارها. نحن نعلم أيضًا أن هناك أوضاعًا معينة للعبة (نحن ننظر إليك، أيها الكلاش سكواد) التي أحببتها يا رفاق. بالنسبة لهم، فإننا نلقي نظرة خاصة ونحاول تحسين تجربة اللعب بها بشكل مستمر ، بينما نحاول أيضًا جعلها أكثر متعة ، وفي بعض الحالات أكثر تنافسية. ربما في المستقبل ، سيكون لدينا المزيد من الطرق لعرض من هو الأفضل فعليًا ، أيضًا إذا لم تكن ضمن فئة الباتل رويال.

المزيد من الأخبار قريباً

في المستقبل ، سنشارك المزيد من الأشياء حول وضع الألعاب بشكل عام ، لأن لدينا الكثير لنشاركه حول كلاش سكواد ، على سبيل المثال. التحديث التالي سيأتي في 25/02 - و سنجلب أوضاع ألعاب جديدة ، لذلك دعنا نعرف رأيك في وسائل التواصل الاجتماعي الخاص بنا!

نراك في المدونة القادمة

فريق مطورين فري فاير

آخر خبر

حمّل المزيد