كالاهاري - خريطة باتل رويال الثالثة لفري لفاير

Feb. 19, 2020
كالاهاري - خريطة باتل رويال الثالثة لفري لفاير


أيها الناجون!

قد أتى التحديث الجديد لفري فاير، و معه سيتم إصدار الخريطة الجديدة كالاهاري، والتي اختبرت جزءاً صغيراً منها سوف تتضمن في الخريطة أيضا!

نعلم أنك متحمس لخريطة أخرى في اللعبة، و هذا شيء طلبته مننا منذ فترة. بين أوضاع الألعاب الجديدة، والتي سنتحدث عنها في مدونة المطور القادمة قريباً، و مميزات أخرى التي نقوم بتطويرها، الخريطة الجديدة هي شيء استغرق وقتاً أطول بالنسبة لنا للعمل عليها حيث أننا نريد جعلها خريطة مميزة للغاية. من خلال هذه المدونة، نود أن نوّضح كيف يتلاءم كالاهاري مع فري فاير (جنباً الى جنب مع الخرائط الأخرى) , و نقدم لك أيضاً مزيداً من الأفكار حول تطوّر لعبتنا.

فهم كيفية استكمال خريطة كالاهاري

بمجرد إطلاقنا للعبة فري فاي، عرفنا أننا ابتكرنا شيئاً مميزاً مع برمودا. نحن فخورون بفريق التطوير الخاص بنا و بنجاح الخريطة -- من المعارك السريعة، مناطق إسقاط الغنائم، و جميع الاستراتيجيات التي استخدمتها لتحقيق النجاح. حقاً برمودا فريدة من نوعها لهذا النوع من الباتل رويال. منذ ذلك الحين، طلب منا الكثير من اللاعبين تطوير خريطة جديدة. بينما نأخذ ملاحظاتك بجدية، تابعنا بتطوير برقاتوري. و بينما نعتقد أن كلتا الخريطتين جيدتان، عند النظر من منظور اللاعب، فإن برقاتوري نفسه لا يزال شبيهاً إلى حد كبير بخريطة برمودا، و بالتالي لم تكن شائعة جداً. و أنتم أيها اللاعبين تأكد بأنك أخبرتنا من خلال ملاحظاتك المستمرة. عندما بدأت الطلبات لتطوير خريطة ثالثة، علمنا أنه يتعين علينا من أن نجعلها فريدة من نوعها و مختلفة عن كلتا الخريطتين الموجودتين. لذلك أخذنا الدروس المستفادة من تطوير خريطة برقاتوري، جميع ملاحظاتك وتعليقاتك، و استعدنا بتطوير خريطة كالاهاري.

قد يتذكر البعض منكم إجابة الإستطلاع و الاستبيانات، أيضاً انضم إلينا بعض اللاعبين في الأبحاث و المقابلات الشخصية حتى نتمكن من معرفة ما كنت تبحث عنه في خريطة جديدة. قبل التوجه الى التطوير، أردنا جمع كل ملاحظاتك و تطبيقها بحكمة. استغرقت مرحلة البحث هذه بعض الوقت - و بينما نعرف أنك متحمس للعبها، أردنا فقط التأكد من أننا طورنا الخريطة بشكل صحيح. استغرقت فرقنا الفنية والتطويرية وقتاً إضافياً في إعداد خريطة جميلة و مفصّلة للغاية، و لا يزال من الممكن تشغيلها بسلاسة على أي جهاز.

تتميز كالاهاري أيضاً بطريقتها الخاصة، حيث تتميز كل منطقة بطرازها الفريد أو معالمها المميزة. ستلاحظ المزيد من العناصر ذو قصة و ما حدث لهذا العالم، و بعض التلميحات من تقاليد فري فاير. نحن متحمسون للغاية لأن نكون قادرين على سرد هذه القصص، خاصةً من خلال منظور اللعب. نأمل أن تستمتع بالتفاصيل!

الإبراز في كالاهاري

من كل الأبحاث و المعلومات التي حصلنا عليها، تعلمنا أنكم تبحثون عن تجارب مختلفة -- و نتج عن هذا كون كالاهاري أصغر من الخرائط الأخرى، بقصد جعل المعارك سرعة الخطى، مع وجود المزيد من المناطق لفريقك للسقوط فيه و العثور على الموارد. يتم ضبط معدّل انخفاض الموارد أيضاً ليتوافق مع نوع القتال الذي نتوقع أن تواجهه في الصحراء. لا تزال الخريطة تحتوي على العناصر القوية من الدرجة الأولى، و ستكون هذه مناطق ساخنة لفريقك بلا شك، ولكن توقع وجود الكثير من الأعداء هناك. يوجد في كالاهاري أيضاً العديد من المباني، بسبب تضاريسها المختلفة، هناك العديد من المناطق التي يمكنك من خلالها حماية نفسك و فريقك، مما يجعل اللعب التكتيكي جزءاً أساسياً من استراتيجيتك للفوز. كان هذا مقصوداً للغاية، ولا يمكننا الإنتظار لنرى ما توصلت إليه لتنجح في كالاهاري.

من المهم أيضاً تحديد المكان الذي تنوي السقوط فيه - نظراً بأن الخريطة أصغر ، يجب أن تكون حذراً فيما يتعلق بالمناطق الآمنة و أن تنتبه الى التعداد التنازلي - من يعرف ما الذي ستصادفه وأنت في طريقك إلى بقعة آمنة؟ ستقع المعارك في كالاهاري في الشوارع، داخل المباني، و ستأتي الرصاصات من أكثر الأماكن الغير متوقعه! في البداية، قد تشعر بأن كالاهاري صعبة بعض الشيء، و لكن بينما تتكيّف مع الصحراء و تتقنها، فإننا نعتقد بأننا سنرى بعض الاستراتيجيات المثيرة حتى بالنسبة إلى ألعاب الباتل رويال.

يسعدنا أن نرى ما هي الإستراتيجيات التي ستأتي بها للنجاح في كالاهاري، و أين تعتقد أفضل الأماكن التي ستسقط فيه انت و فريقك، و حتى كيف تقوم بتوزيع اللوت أو العناصر بينكم. لجعل كالاهاري تجربة تنافسية حقاً، سيتم فتح الخريطة في الوضع العادي لفترة من الوقت قبل أن نجعلها متوفرة في الوضع المصنف. نريد أن نرى كيفية إعجاب اللاعبين على الخريطة، وأياً من الاستراتيجيات التي ستستخدمها حتى نتمكن من إجراء التعديلات قبل وضعها في الوضع المصنف. أخيرا نحن نعلم مدى حبك لوضع كلاش سكواد، لذلك تم التفكير بتوسّع في كل تفاصيل الخريطة لتوفير نقاط لعب سلسة التي يمكن استخدامها في وضع كلاش سكواد، و غيرها من أوضاع اللعبة أيضاً.

كن مستعداً !

إذا كنت تعتقد أن الفريق الخاص بك مستعد للسقوط في كالاهاري، لا تنسى أن تشارك استراتيجيتك على وسائل التواصل الإجتماعي المفضّل لديك و مع الأصدقاء عند إصدار الخريطة في اللعبة. و دعنا نعرف رأيك في الخريطة على صفحاتنا الرسمية أيضا!

نراك في مدونة المطور القادمة!

فريق مطورين فري فاير.

آخر خبر

حمّل المزيد