مدونة المطور: نظام الشخصية وتعديل الترقية

Dec. 04, 2019
مدونة المطور: نظام الشخصية وتعديل الترقية


أيها الناجون ،مرحبا

فى مدونة المطوراليوم ،سوف نكمل مناقشتنا عن نظام شخصيات فري فاير وسوف نعطيكم نبذة عن ما يمكن توقعه في التحديث القادم .

ترقية كل شخصية من شخصياتك باللعبة أصبح تحدى للاعبينا.وهذه المهمة أصبحت اكثر صعوبة بزيادة عدد الشخصيات. العبىء فى ترقية كل شخصياتك يزيد بمعدل أسرع من لاعبين لديهم القدرة على المواكبة على ذلك. لذلك تأتى التعديلات التى سوف تقلل العوائق وصعوبات الترقية وتجعل ترقية الشخصيات أسهل عن ما سبق.

أولاً، دعنا نناقش التعديلات التى تمت على اجزاء الشخصيات.سوف نقوم بتقليل إجمالى اجزاء الشخصيات المطلوبة للوصول الى أعلى مستوى بنسبة حوالى 20 %. فقد قررنا ان نخفض أجزاء الشخصية المطلوبة فى المستويات الاعلى و ذلك بسبب قد أكتشفنا أن العديد من اللاعبين قد تعثر تطويرهم بين المستوى 6 و 7 بسبب الزيادة المفاجئة فى اجزاء الشخصيات المطلوبة فى المستويات المتقدمة.

ثانياً، سيزيد عدد اجزاء الشخصيات الساقطة لكل مبارة الى 3-4 مرات. هذا وبالأضافة الى ذلك،سنزيد الحد اليومي لأجزاء الشخصية من 100 الى 250 أجزء شخصية. فمن الآن وصاعداً يمكن للاعبين القيام بتطوير شخصياتهم عن طريق لعب اللعبة وإستثمار وقت كافى فى شخصياتهم المفضلة.

ثالثاً: دعنا نتحدث عن تكلفة الترقية،سنقلل تكلفة ترقية الشخصيات من الذهب والجواهر الى مايقارب النصف.الآن سيكون لك مزيد من المدخرات لتنفقها على أغراض اخرى مفضلة وضرورية لك مثل الأسلحة.

رابعاً وأخيراً، نعمل على تغيرين بخانات مهارة الشخصية ، سنقوم بإضافة خانة مهارة رابعة للشخصية ، وهذا أيضا عند تقليل التكلفة المطلوبة لفتح كل خانة للمهارة .سوف يسهل هذا الأمر لك لكي تختبر مهارات عديدة مع شخصياتك المختلفة .كما يقلل من اللاعبين الذين يحبسوا بشخصية واحدة وذلك لسبب يرجع الاستثمار فى خانات المهارة

هذا كل ما نريد عرضه ومناقشته هذه المرة . للتفاصيل الكاملة عن تعديلات الشخصيات، الرجاء ترقب محتوى التحديث الجديد فى ديسمبر. خلال هذا الوقت الرجاء قم بإستخدام هاشتاج AskFFDev# لأي استفسارات أو مقترحات مرتبطة بفري فاير.

الدعم الفنى أندرو

آخر خبر

حمّل المزيد